IT-unit

IT-unit

صرح الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ومشروعات التطوير بقطاع الدراسات العليا، بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، قد أعلنت اللجنة الفنية لفحص الإنتاج العلمي لهيئة التدريس المتقدمين لمسابقات برامج دعم البحث العلمي (النشر الدولي بالدوريات العلمية المصنفة دوليا – الإستشهادات المرجعية – النشر الدولي للكتب والفصول) لدورة يناير 2019، وذلك بعد إنتهاء فترة التظلمات المقررة.
على الفائزين مراجعة العلاقات الثقافية بالجامعة لإستيفاء نموذج التعهد الخاص بصرف المكافأة.
مع العلم بأنه يوجد قواعد عامة لمسابقات برامج دعم البحث العلمي:

  • يتم حساب الاستشهادات لاخر 5 سنوات، ويتم تقدير المكافأه على فرق الزيادة في حالة الفوز في دورات سابقة.
  • يوضع بقائمة الحذر عضو هيئة التدريس المتقدم ببحوث سبق وأن تقدم بها وصرف عنها مكافأة في دورات سابقة

القائمة النهائية لنتيجة مسابقة النشر الدولي - يناير 2019
القائمة النهائية لنتيجة مسابقة الإستشهادات المرجعية - يناير 2019
القائمة النهائية لنتيجة النشر الدولي للكتب - يناير 2019
القائمة النهائية لنتيجة النشر الدولي للفصول - يناير 2019

 

المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا

الإثنين, 20 أيار 2019 09:44

إعلان

  • إمتحان الشفوي والعملي في الدكتوراه ( جزء أول ) دور إبريل 2-19 ( نظام قديم ) جميع التخصصات يوم الأربعاء الموافق 12/6/ 2019
  • دكتوراه جزء ثاني باثولوجي ( نظام قديم ) +ماجستير باثولوجي جزء ثاني يوم الأحد الموافق 16/6/2019
  • ماجستير جزء (ثاني نفسية وعصبية +أشعة ) يوم الأحد الموافق 14/7/2019

بالدور الخامس بقسم الباثولوجي

عقدت لجنة إختيار القيادات بجامعة بنها اجتماعاتها لإجراء المقابلات مع العاملين المتقدمين للمناصب القيادية والإدارة الإشرافية بالجامعة، وهى مدير عام مكتب رئيس الجامعة، ومدير عام الحسابات والموازنة ومدير عام أمانة مجالس الجامعة ، ومدير عام الشئون الإدارية ، وأمين كلية التجارة بدرجة مدير عام ، ومدير عام الشئون الهندسية، ومدير عام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأمين جامعة مساعد للشئون الادارية ، ومدير عام الدراسات العليا والبحوث ، ومدير عام العلاقات العلمية والثقافية وبلغ عدد المتقدمين لشغل تلك الوظائف 30 متقدما.
واستمعت اللجنة برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة إلى مقترحات وأفكار المتقدمين لشغل هذه الوظائف وطريقة إدارتهم للقطاعات التى تقدموا لشغلها ورؤيتهم لتطويرها ، وسرعة إنجاز الأعمال ، والقدرة على اتخاذ القرارات وحل المشكلات. وأكد السعيد أن اختيار المتقدمين لشغل الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالجامعة يتم من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لتقييم المتقدمين لشغل هذه الوظائف طبقًا للمعايير اللازمة لإختيار الأكفأ والأنسب منهم لشغل المناصب القيادية بالجامعة. يذكر أن لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها عقدت اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة وعضوية الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة/ سهير شعراوى - نائب رئيس الجامعة الأسبق والأستاذ المتفرغ بكلية التجارة والدكتور/ الأنصارى النيدانى - أستاذ ورئيس قسم قانون المرافعات بكلية الحقوق ببنها. كما ضمت اللجنة كل من الأستاذ/ يسرى ابراهيم - رئيس هيئة الخدمات الحكومية عضواً من الخارج والدكتور/ عمرو مصطفى - عميد كلية الزراعة جامعة القاهرة عضواً من الخارج والدكتور/ هيثم حمزة - أستاذ تكنولوجيا الحاسبات والمعلومات جامعة القاهرة عضواً من الخارج. ومن المقرر أن تقدم اللجنة تقريرها بعد الإنتهاء من عملها إلى رئيس اللجنة ويتضمن ترتيب المتقدمين كلٌ حسب أليات التقييم ووفقاً لمعايير الخبرة الوظيفية والكفاءة لشغل الوظائف المعلن عنها.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى

الإثنين, 20 أيار 2019 09:34

إعلان هام

  • إمتحان الشفوي والعملي في الدكتوراه ( جزء أول ) دور إبريل 2019 ( نظام حديث ) يوم الأحد الموافق 7/7/2019
  • إمتحان الشفوي والعملي في الدكتوراه ( جزء ثاني ) دور إبريل 2019 ( نظام حديث ) يوم الأربعاء الموافق 10/7/2019

                           

بالدور الخامس بقسم الباثولوجي

 

الإثنين, 20 أيار 2019 09:26

مجلس الكلية

تتشرف إدارة كلية طب بنها بدعوة سيادتكم لمجلس الكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق

21-5-2019 وذلك بقاعة مجلس الكلية.

صرح الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ومشروعات التطوير بقطاع الدراسات العليا، بأنه في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، وإستعداداً لتنظيم يوم التميز العلمي السنوي، فإنه سيتم تكريم أفضل رسائل الماجستير والدكتوراه التي تم منحها العام الماضي بكليات جامعة بنها، والتي تفيد نتائجها قطاع الصناعة وخدمة المجتمع.
وأشار سيادته إلى أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل – مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي لفحص الترشيحات المقدمة، لإختيار من سيتم تكريمة في يوم التميز العلمي لعام 2019.
على من يرغب في التقدم من السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بجامعة بنها ملئ النموذج، وإرساله على البريد الإلكتروني التالي: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.، في خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الإعلان على الموقع.


نموذج ترشيح رسالة علمية (ماجستير/ دكتوراة) تخدم نتائجها الصناعة والمجتمع

 

المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أمس وفد منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء الذي ضم العميد/ محمود يحيى والمهندس/ كرم خليفة والأستاذة/ أسماء حسن - مديرو متابعة منظومة الشكاوى الحكومية للجهات الخارجية لتنفيذ ورشة عمل لربط الجهات التابعة للجامعة والرد على الشكاوى من خلال المنظومة.
وقال رئيس جامعة بنها إنه بحث مؤخراً مع الدكتور/ طارق الرفاعي - مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء والعميد/ أيمن جمال - مدير متابعة الجهات الحكومية قرار رئيس الجمهورية الخاص بتفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والرد عليها إلكترونياً داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها الخمسة عشر والمستشفيات والمدن الجامعية.
وأكد «السعيد» أن جامعة بنها بدأت في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد، مشيراً إلى الإعلان عن المنظومة الجديدة للشكاوى من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، وجاريٍ تنظيم ورش عمل ونشر ملصقات تعريفية بالمنظومة داخل جامعة بنها والوحدات التابعة لها.
وأشار العميد/ محمود يحيى - مدير متابعة منظومة الشكاوى الحكومية للجهات الخارجية إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا لتكليفات الدكتور/ مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء، والدكتور/ طارق الرفاعي - مدير منظومة الشكاوى الحكومية بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكاواهم والرد عليها إلكترونياً وأوضح أن جامعة بنها تعد من أوائل الجامعات الحكومية، التي بدأت في تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة كجهة مستقلة عن وزارة التعليم العالي، مشيراً إلى تنظيم ورشة عمل لربط الجهات التابعة للجامعة والرد علي الشكاوى من خلال المنظومة الجديدة، بحضور ممثلى الكليات والمستشفى الجامعي والمدن الجامعية وإدارة الجامعة.
وأضاف أنه يتم تلقي الشكاوى من خلال الرابط التالى:
www.shakwa.eg
وأيضاً الاتصال بالخط الساخن على رقم (16528) أو تطبيق «إيجابى» عبر التليفون المحمول.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى

صرح الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ومشروعات التطوير بقطاع الدراسات العليا، بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، قد أعلنت اللجنة الفنية لفحص النشر الدولي للكتب والفصول بدور النشر العالمية، نتيجة الدورة الثالثة يناير 2019، والتي قد تم فيها تقييم عدد 15 فصل وكتابين، كما أعلنت نتيجة مسابقة عدد الإستشهادات المرجعية Citation من خلال الباحث العلمي Google Scholar، وذلك للدورة التاسعة وقد تقدم خلال هذه الدورة عدد (62) عضو هيئة تدريس.
الجدير بالذكر أن قيمة المكافأة لتقييم الفصول هي ألف جنية للفصل، وللكتب خمسه ألاف جنية للكتاب، على أن توزع المكافأة بالتساوي على جميع المؤلفين من داخل جامعة بنها.
مع العلم بأنه سيتم فتح باب التظلمات حتى يوم الخميس الموافق 2019/05/16 على البريد الإلكتروني التالي:This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.


نتيجة مسابقة عدد الإستشهادات المرجعية لدورة يناير 2019
نتيجة النشر الدولي للكتب الدورة الثالثة - يناير 2019
نتيجة النشر الدولي للفصول الدورة الثالثة - يناير 2019

 

المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا

عقد مجلس إدارة المدن الجامعية بجامعة بنها اجتماعاً برئاسة الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية ومشرفي المدن والأمناء المساعدين ومديري عموم رعاية الشباب والإدارة الطبية.
وقال المغربي أن المجلس شهد لأول مرة في هذا الاجتماع حضور ممثلي طلاب المدن بشبرا ومشتهر وطوخ وبنها الذين عرضوا رؤيتهم حول بعض الأمور المتعلقة بزملائهم من طلاب المدن. وأشار إلى أن المجلس استعرض عدداً من الموضوعات الخاصة بالإقامة والتغذية لطلاب المدن خلال شهر رمضان، وجرى التأكيد على توافر الوجبات بكميات كافية مع الالتزام بجودتها وكذلك التأكيد على المشرفين بمشاركة الطلاب الإفطار وتذليل أي صعوبات تواجههم. وأضاف المغربي أن المجلس شدد على تفعيل دور الإدارة الطبية في المدن الجامعية وفحص طلاب المدن البالغ عددهم 1800 طالب وطالبة في شبرا وبنها ومشتهر وطوخ من خلال مبادرة المسح الطبي الشامل والكشف عن أمراض القلب والضغط والسكر. وأكد أن الإجتماع استعرض أيضاً البروتوكولات المقدمة من مركز السموم بمستشفى بنها الجامعي ووزارة الصحة لإجراء عدداً من التحاليل الطبية الأخرى اعتباراً من العام الدراسي القادم لطلاب المدن ليس فقط المخدرات ولكن التي تؤكد سلامة الكلى والقلب وغيرها من الأمور المتعلقة بصحة الطلاب.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى

تعلن جامعة بنها عن حاجتها إلى مدير أكاديمي لفرع الجامعة بالعبور، ويمكن التقدم في خلال خمسة عشر يوما إعتباراً من يوم الأحد الموافق 2019/05/12، على أن يتوافر به الشروط التالية:

  • أن يكون أستاذاً أو أستاذ مساعد بالجامعة.
  • لديه خبرة سابقة في العمل بالبرامج بنظام الساعات المعتمدة.
  • إجادة تامة لإحدى اللغات الأجنبية.
  • أن يكون لدية الخبرة الكافية والمقدرة على التواصل مع الجامعات الأجنبية.
  • أن يكون لديه خبرة إدارية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

على من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة التسجيل من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/aCgh8Ujrb41YYZyF9
علماً بأنه سيكون هناك حزمه من الحوافز المالية والإدارية المناسبة.

 

 

المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

Page 1 of 346